آخر الأخبار

عون يأمر مسؤولي "أغروديف" بتغطية حاجيات السوق الوطنية

شارك الخبر
مصدر الصورة

أسدى وزير الصناعة والإنتاج الصيدلاني، علي عون، السبت، بالجزائر العاصمة، تعليمات وتوجيهات لمسؤولي مجمع الصناعات الغذائية “أغروديف” تقضي بتغطية حاجيات السوق الوطنية من المواد الضرورية وتجنب أي نقص خاصة في مواد السميد، الفرينة والزيت.

وجاء هذا خلال زيارة تفقدية قام بها وزير الصناعة والإنتاج الصيدلاني إلى مقر المجمع، في إطار سلسلة الزيارات التي يقوم بها الوزير لمختلف المجمعات التابعة للقطاع، حيث كان في استقباله الرئيس المدير العام للمجمع، إبراهيم لزرق إضافة الى مدراء وإطارات المجمع، يضيف البيان.

هذا وبالمناسبة، يقول المصدر ذاته، أنه تم تقديم عرض مفصل حول مجمع “أغروديف”، حيث تم التطرق إلى المشاريع المنجزة في مختلف ولايات الوطن والمشاريع المستقبلية التي يتطلع اليها المجمع والتي “لقيت ترحيبا من قبل الوزير الذي ثمن مجهودات العمال”.

وخلال لقائه بمدراء وإطارات المجمع، أعطى “تعليمات وتوجيهات بخصوص العمل على تحقيق كل الأهداف المسطرة لتغطية السوق الوطني بالمواد الضرورية وتجنب أي نقص خاصة في مواد السميد، الفرينة والزيت وغيرها من المواد الأساسية”.

كما أكد الوزير على أنه يتابع جميع المستجدات الخاصة بكل المؤسسات التابعة لمجمع “أغروديف”، مشددا على ضرورة مواصلة الجهود من قبل جميع عمال المجمع ومختلف الفروع التابعة له و”تغطية السوق الوطني لأنها أولية من أولويات رئيس الجمهورية”.

وفي ختام زيارته، كرم الوزير عون بعض إطارات المجمع وشكرهم على جميع الجهود المبذولة، حسب البيان.

الإخبارية المصدر: الإخبارية
شارك الخبر

إقرأ أيضا