آخر الأخبار

الرئيس تبون يتلقى رسائل تهنئة من رؤساء و شخصيات دولية

شارك الخبر
مصدر الصورة

الجزائرالٱن _ تلقى  رئيس الجمهورية  عبد المجيد تبون، باسم الجزائر شعبا وحكومة، وأصالة عن نفسه، رسائل تهنئة من قبل العديد من الرؤساء والشخصيات الدولية حيث هنأ رئيس جمهورية إثيوبيا الفيدرالية الديمقراطية،  تاي أتسكي سيلاسي، الرئيس تبون بمناسبة انتخابه رئيساً للبلاد.

وأعرب  الرئيس في رسالته، عن تمنياته للرئيس الإثيوبي السداد والنجاح في مهامه السامية، وللشعب الإثيوبي الخير والرفعة.

مصدر الصورة

كما تلقى رئيس الجمهورية  عبد المجيد تبون، رسالة تهنئة من رئيس مجلس القيادة الرئاسي للجمهورية اليمنية  رشاد محمد العليمي، جاء فيها:

يطيب لي باسمي، وباسم أعضاء مجلس القيادة الرئاسي، والحكومة والشعب اليمني، أن أبعث لكم خالص التهاني وأطيب التبريكات، بمناسبة إعادة انتخابكم لولاية جديدة، متمنياً لفخامتكم التوفيق والسداد وللشعب الجزائري الكريم كل التقدم والرخاء، في ظل قيادتكم الحكيمة.

مصدر الصورة

هذا وهنأ  رئيس غينيا الاستوائية  أوبيانج نجيما ، نظيره الرئيس تبون حيث أعرب عن تمنياته له بالنجاح والتوفيق خلال عهدته الرئاسية الجديدة.

وبهذه المناسبة أكد رئيس غينيا الاستوائية إرادته الصادقة في تعزيز علاقات الصداقة والتعاون البيني والعمل مع  رئيس الجمهورية للارتقاء بها إلى مستوى الامتياز خدمة للشعبين.

مصدر الصورة

هذا و تلقى رئيس الجمهورية  عبد المجيد تبون ايضا، رسالة تهنئة من رئيس جمهورية باكستان الإسلامية  آصف علي زرداري بمناسبة إعادة انتخابه لولاية رئاسية جديدة، جاء فيها :

إن فوزكم الباهر في الانتخابات الأخيرة لدليل على الثقة الكبيرة التي وضعها الشعب الجزائري في قيادتكم ورؤيتكم، وأنا على يقين بأن الجزائر تحت قيادتكم ستواصل ازدهارها .

إن باكستان تقدر عاليا صداقتها مع الجزائر، القائمة بثبات على وحدة العقيدة والقيم المشتركة والتعاون في المحافل الدولية، إذ أؤكد عزمي على مواصلة العمل الوثيق مع فخامتكم من أجل المضي قدما في تعزيز شراكتنا العريقة.

أنتهز هذه السانحة لأعرب لفخامتكم عن خالص تمنياتي بالصحة والعافية وللشعب الجزائري الشقيق التقدم والازدهار .

مصدر الصورة

شارك الخبر

إقرأ أيضا