آخر الأخبار

ارهابي يسلم نفسه ببرج باجي مختار وتدمير (20) قنبلة تقليدية الصنع بتيزي وزو

شارك الخبر

الجزائرالٱن _ سلم الإرهابي “رقادي أمحمد” المدعو “أبو الهمام” نفسه للسلطات العسكرية ببرج باجي مختار بالناحية العسكرية السادسة وبحوزته مسدس (01) رشاش من نوع كلاشنيكوف و (05) مخازن ذخيرة مملوءة وقنبلة (01) يدوية دفاعية وأغراض أخرى.

كما تمكنت مفرزة للجيش الوطني الشعبي من كشف وتدمير (20) قنبلة تقليدية الصنع بتيزي وزو. 

-أوقفت مفارز أخرى (17) عنصر دعم للجماعات الإرهابية خلال عمليات متفرقة عبر التراب الوطني.

هذا ووقفت مفارز مشتركة للجيش الوطني الشعبي، بالتنسيق مع مختلف مصالح الأمن خلال عمليات متفرقة عبر النواحي العسكرية، (31) تاجر مخدرات وأحبطت محاولات إدخال (05) قناطير و (80) كيلوغرام من الكيف المعالج عبر الحدود مع المغرب.

كما تم ضبط (2,38) كيلوغرام من مادة الكوكايين و (682376) قرص مهلوس.

فيما أوقفت مفارز للجيش الوطني الشعبي (96) شخص وضبطت (29) مركبة و (118) مولد كهربائي و(42) مطرقة ضغط، بالإضافة إلى كميات من خليط خام الذهب والحجارة والمتفجرات ومعدات تفجير وتجهيزات تستعمل في عمليات التنقيب غيرالمشروع عن الذهب.

كما تم توقيف (18) شخصا آخر وضبط (01) مسدس رشاش من نوع كلاشنيكوف و(08) بنادق صيد و (04) مسدسات آلية و (200 15) لتر من الوقود و (36) قنطار من مادة التبغ بالإضافة إلى (20,4) طن من المواد الغذائية الموجهة للتهريب والمضاربة، وهذا خلال عمليات متفرقة عبر التراب الوطني.

هذا وتمكن حراس السواحل من إحباط محاولات هجرة غير شرعية بالسواحل الوطنية لـ (139) شخصا كانوا على متن قوارب تقليدية الصنع.

كما تم توقيف (452) مهاجرا غير شرعي من جنسيات مختلفة عبر التراب الوطني.

لقراءة المقال كاملا إضغط هنا للذهاب إلى الموقع الرسمي
شارك الخبر

إقرأ أيضا