آخر الأخبار

زيتوني إلى تبني استراتيجيات إعلامية مبتكرة للترويج للمنتوج الجزائري

شارك الخبر

الجزائرالٱن _ وجه وزير التجارة وترقية الصادرات، الطيب زيتوني، إلى تبني استراتيجيات إعلامية مبتكرة للترويج للمنتوج الجزائري.

وأكد زيتوني خلال ترؤسه اجتماعا تقييميا لأداء شركة “تصدير” فرع الشركة الجزائرية للمعارض والتصدير،  على ضرورة وضع ورقة طريق لشركة “تصدير” تعتمد على مقاربة اقتصادية شاملة تتماشى مع الأهداف الاستراتيجية المسطرة من طرف رئيس الجمهورية.

وشدد زيتوني في ذات السياق، على أهمية تحسين الأداء الإداري والرفع من جودة الخدمات المقدمة للشركاء المحليين والدوليين، مؤكدا على أهمية تكثيف الجهود الترويجية لاستقطاب المزيد من الشركاء التجاريين في السوقين الموريتاني والسنغالي.

كما أكد زيتوني، على أن دعم الترويج للمنتجات الوطنية وتحفيز المشاركة في المعارض الدائمة يشكلان ركيزة أساسية في الاستراتيجية العامة لتطوير الصادرات الجزائرية، داعيا إلى ضرورة انخراط كافة المتعاملين الاقتصاديين في المعارض الدائمة والأنشطة الترويجية التي تستهدف إبراز المنتجات الجزائرية في الأسواق الخارجية.

ودعا زيتوني، إلى تبني استراتيجيات إعلامية مبتكرة للترويج للمنتوج الجزائري على نطاق واسع، بما يسهم في تعزيز الوعي بالقدرة التنافسية للصناعة المحلية.

وفي ختام الاجتماع، أكد الوزير على الدور المحوري لشركة “تصدير” في تعزيز حضور الجزائر الاقتصادي إقليميًا ودوليًا، داعيا إلى التفكير في إقامة شراكات استراتيجية لتوسيع شبكة تعاونها وتوفير فرص أكبر للعارضين والمصدرين الجزائريين للوصول إلى أسواق جديدة.

شارك الخبر

إقرأ أيضا