آخر الأخبار

ثلاث دعامات وذبحة.. إصابة فنانة مصرية بأزمة قلبية ونقلها إلى المستشفى

شارك الخبر

تعرضت الفنانة المصرية نشوى مصطفى إلى أزمة صحية شديدة خلال الساعات القليلة الماضية.

ونقلت الفنانة إلى المستشفى بعدما شعرت بآلام في منطقة الصدر، وعلى الفور أجرت بعض الفحوصات الطبية السريعة ليؤكد لها الأطباء تعرضها لذبحة صدرية.

وقالت الفنانة في تصريحات لـ"العربية.نت"، إنها نقلت إلى أحد مستشفيات منطقة المهندسين بالقاهرة، واكتشفت الأطباء تعرضها لذبحة وقصور حاد بالشريان التاجي.

وأضافت نشوى أن الطبيب المعالج لها أبلغها بضرورة إجراء عملية تركيب دعامات بالقلب، وإخضاعها لجراحة عاجلة مشيرة إلى أنها مازالت بالمستشفى لقضاء فترة ما بعد الجراحة، ولحين استقرار حالتها.

نشوى مصطفى

وطلبت نشوى مصطفى من الجمهور الدعاء لها بتمام الشفاء، وأن تمر تلك الأزمة بسلام، حتى تستطيع العودة إلى أسرتها وأعمالها الفنية التي تستعد لها خلال الفترة الحالية.

اعتزال الفن

من جانب آخر انتشرت مؤخراً بعض الأخبار حول اعتزال نشوى مصطفى، والتي تفاعل معها الجمهور بشكل كبير، لتخرج بعدها الفنانة وتنفي هذه الأخبار، مؤكدة أن البعض قد فهم حديثها بشكل خاطئ.

وكشفت نشوى مصطفى أنها خرجت خلال بث مباشر عبر حسابها بموقع تيك توك، وتحدثت عن فكرة الاعتزال التي تراودها منذ فترة بسبب قلة الأعمال المعروضة عليها، لكنها لم تقرر الاعتزال بشكل فعلي، إلا أن البعض فهم الأمر بشكل خاطئ، وأن معنى حديثها هو اتخاذها قرار الاعتزال بشكل فعلي.

وأضافت نشوى أنها تستعد حاليا لبطولة مسلسل درامي كبير، سوف يعرض في شهر رمضان المقبل، حيث تعاقدت عليه منذ أيام قليلة، وستكشف تفاصيل دورها في الوقت المناسب.

أحدث أعمال نشوى مصطفى

يذكر أن أحدث أعمال نشوى مصطفى هو مسلسل "أمبراطورية ميم"، التي شاركت في بطولته مع الفنان خالد النبوي ونور النبوي، وعرض في شهر رمضان الماضي، وحقق نجاحاً لا بأس به، وشهدت عودتها إلى الأضواء بعد عدة سنوات من الاختفاء عن الدراما التليفزيونية.

العربيّة المصدر: العربيّة
شارك الخبر

إقرأ أيضا