آخر الأخبار

وزارة الصحة تدشن اللقاء التشاوري النصف سنوي لإدارات الصحة الإنجابية

شارك
عدن - سبأنت
دشنت وزارة الصحة العامة والسكان اليوم، بالعاصمة المؤقتة عدن، اللقاء التشاوري نصف السنوي لإدارات الصحة الإنجابية في المحافظات لعام 2026م، في إطار تعزيز التنسيق ومراجعة مستوى الأداء خلال النصف الأول من العام.

وأكد الوكيل المساعد لقطاع السكان بوزارة الصحة الدكتور عبدالرقيب الحيدري، أهمية اللقاء في تقييم ما تم إنجازه، والوقوف على أبرز التحديات التي تواجه تنفيذ برامج الصحة الإنجابية، والعمل على وضع الحلول المناسبة بما يسهم في تحسين جودة الخدمات الصحية المقدمة للأمهات والأطفال، ورفع كفاءة الأداء في مختلف المحافظات.

وأشار إلى حرص الوزارة على تطوير خدمات الصحة الإنجابية، من خلال تعزيز الشراكة مع الجهات الداعمة، وبناء قدرات الكوادر الصحية، وتحسين آليات التخطيط والمتابعة، بما يضمن تحقيق الأهداف الصحية المنشودة.

ويتناول اللقاء، استعراض تقارير الأداء للنصف الأول من العام 2026م، ومناقشة المؤشرات والإنجازات، وتبادل الخبرات بين إدارات الصحة الإنجابية في المحافظات، إلى جانب إعداد خطة عمل للنصف الثاني من العام.

سبأ نت المصدر: سبأ نت
شارك


حمل تطبيق آخر خبر

إقرأ أيضا