آخر الأخبار

أخبار وتقارير - الشيخ سالم علي بن شحبل يعود إلى الرياض بعد رحلة علاجية استغرقت قرابة شهر في تايلاند.. وعودته إلى أرض الوطن مرتقبة

شارك

مبارك علي بن سنكر


عاد الشيخ سالم علي بن شحبل إلى العاصمة "الرياض" بالمملكة العربية السعودية، بعد رحلة علاجية إلى دولة تايلاند استغرقت قرابة شهر، تلقى خلالها الرعاية الطبية اللازمة وأجرى عددًا من الفحوصات والعلاجات، في إطار متابعة حالته الصحية.


ومن المتوقع، بمشيئة الله تعالى، أن يعود الشيخ سالم علي بن شحبل إلى أرض الوطن خلال الفترة المقبلة، بعد استكمال برنامجه العلاجي، وسط دعوات محبيه وأبناء مجتمعه بأن يمنّ الله عليه بالشفاء التام ودوام الصحة والعافية.


ويُعد الشيخ سالم علي بن شحبل من أبرز الشخصيات القبلية والمجتمعية، ويحظى بمكانة رفيعة واحترام واسع، نظير أدواره المشهودة في خدمة المجتمع، وإصلاح ذات البين، وتعزيز قيم التآخي والتلاحم، ومواقفه الوطنية والاجتماعية التي أكسبته محبة وتقدير الجميع.


وقد عبّر عدد من الشخصيات الاجتماعية والوجهاء ومحبي الشيخ عن سعادتهم بتحسن حالته الصحية وعودته إلى الرياض، وأن يكلل الله رحلته العلاجية بالنجاح، وأن يعود قريبًا إلى أرض الوطن وهو ينعم بموفور الصحة والعافية، ليواصل مسيرته في خدمة مجتمعه وأبناء وطنه.

عدن الغد المصدر: عدن الغد
شارك


حمل تطبيق آخر خبر

إقرأ أيضا