أكد الشيخ راجح سعيد باكريت، عضو الوفد الجنوبي في الرياض، أن فشل مليشيا الحوثي في اختراق جبهة الضالع أو تجاوزها لم يكن وليد الصدفة، وإنما جاء نتيجة الصمود الأسطوري والبطولات التي سطرها أبطال القوات المسلحة بدمائهم الزكية في ميادين الشرف.
وقال باكريت في تصريح له، إن القوات المسلحة أثبتت مجددًا قدرتها العالية على التصدي لكل المحاولات الرامية للنيل من أمن الجنوب، مشيدًا بما يقدمه المقاتلون من تضحيات جسيمة دفاعًا عن الدين والأرض والعرض.
وأضاف باكريت أن القوات المسلحة الباسلة تواصل كتابة أروع الملاحم الوطنية في مختلف الجبهات، مؤكدًا أن محافظة الضالع ستظل حصنًا منيعًا وعصية على كل من تسول له نفسه المساس بأمنها وكرامة أهلها، بفضل بسالة أبنائها ويقظة قواتها المسلحة.
المصدر:
عدن الغد