آخر الأخبار

حملة تنظيم الأسواق بتعز تزيل المظاهر العشوائية في منطقة بير باشا

شارك
تعز - سبأنت
نفذت لجنة تنظيم الأسواق بمحافظة تعز، اليوم، حملة إزالة البسطات والعربات العشوائية من الشوارع الرئيسية والأرصفة وفرزات السيارات في منطقة بير باشا بمديرية المظفر.

وخلال تنفيذ الحملة الميدانية، أكد وكيل المحافظة لشؤون التنمية عارف جامل، أن الحملة تأتي استكمالاً لخطة السلطة المحلية لتنظيم الأسواق ورفع العشوائيات.. مشدداً على ضرورة التزام الباعة بالانتقال إلى السوق البديل المخصص لهم وعدم البيع في الشوارع العامة والأرصفة، لما تسببه من ازدحام مروري وإعاقة لحركة السير.

وأشار الوكيل جامل، إلى أن الهدف من هذه الإجراءات هو تنظيم النشاط التجاري والحفاظ على المظهر الحضاري للمدينة بما يخدم المصلحة العامة..محذراً المخالفين من اتخاذ إجراءات قانونية صارمة بحقهم.

من جانبه، أوضح نائب مدير فرع مكتب الأشغال بمديرية المظفر المهندس خالد البريهي، استمرار الحملة..مؤكداً أنه سيتم التعامل الحازم مع أي محاولات لمعاودة الافتراش في المواقع المحظورة.

ودعت اللجنة المواطنين إلى التعاون مع الفرق الميدانية والإبلاغ عن المخالفات، بما يسهم في إنجاح جهود تنظيم الأسواق وخلق بيئة آمنة ومنظمة للجميع.

سبأ نت المصدر: سبأ نت
شارك


حمل تطبيق آخر خبر

إقرأ أيضا