آخر الأخبار

أخبار وتقارير - الميسري والصبيحي يبحثان استعادة الدولة والحوار الجنوبي

شارك

استقبل المهندس أحمد بن أحمد الميسري، رئيس اللجنة التحضيرية للمؤتمر الشعبي العام الجنوبي ونائب رئيس الوزراء ووزير الداخلية السابق، في مقر إقامته بالعاصمة السعودية الرياض، الفريق الركن محمود أحمد سالم الصبيحي عضو مجلس القيادة الرئاسي.


وناقش الجانبان عدداً من القضايا الوطنية، وفي مقدمتها معركة استعادة الدولة وإنهاء الانقلاب الحوثي، وأهمية توحيد الصف الوطني باعتباره ركيزة أساسية لتحقيق تطلعات اليمنيين وإنجاح معركتهم الوطنية.


كما تطرق اللقاء إلى الأوضاع الاقتصادية والخدمية في المناطق المحررة، والجهود المبذولة لتحسين الخدمات، وأهمية استعادة مؤسسات الدولة لهيبتها وسلطتها بما يمكنها من القيام بدورها في التخفيف من معاناة المواطنين ومعالجة التحديات الاقتصادية.


وبحث اللقاء أيضاً التحضيرات الجارية للحوار الجنوبي–الجنوبي المرتقب، والتأكيد على أهمية الرعاية السعودية للحوار باعتبارها فرصة مهمة لتعزيز التوافق الجنوبي ودعم مسار الاستقرار.


من جانبه، أشاد الفريق الركن محمود الصبيحي بسلسلة اللقاءات والمشاورات التي يجريها الميسري تمهيداً لانعقاد الحوار الجنوبي، مؤكداً دعمه للجهود الرامية إلى إنجاحه وتعزيز فرص التوافق بين مختلف المكونات الجنوبية.


غرفة الأخبار/ عدن الغد

عدن الغد المصدر: عدن الغد
شارك


حمل تطبيق آخر خبر

إقرأ أيضا