آخر الأخبار

رئيس مجلس القيادة يلتقي اسرة الفقيد محمد سعيد بن بريك

شارك


الرياض - سبأنت:
التقى فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي، اليوم الاربعاء، محافظ محافظة حضرموت الاسبق اللواء الركن احمد سعيد بن بريك، للتعزية في فقيد الوطن رئيس جهاز الامن القومي الاسبق المناضل اللواء الركن محمد سعيد بن بريك الذي وافاه الأجل بعد حياة حافلة بالعطاء المخلص في خدمة وطنه، وشعبه وتقدمه.

وخلال اللقاء، جدد رئيس مجلس القيادة الرئاسي باسمه واعضاء المجلس والحكومة، تعازيه ومواساته للواء احمد سعيد بن بريك واسرته، وتبادل معه الحديث حول مناقب الفقيد، وادواره الوطنية وتاريخه المشرف من خلال تقلده العديد من المواقع القيادية المدنية، والامنية التي كان من بينها رئيس لجهاز الامن القومي.

واكد رئيس مجلس القيادة، ان الوطن خسر برحيل اللواء محمد بن بريك احد ابرز رجاله الاوفياء وقادته المخلصين الذين نذروا حياتهم لخدمة وطنهم وشعبهم، وكانت لهم اسهاماتهم الجليلة في بناء وتطوير المؤسسة العسكرية والامنية.

من جانبه اعرب اللواء أحمد بن بريك، عن عظيم تقديره لمشاعر فخامة الرئيس، ومواقفه الى جانب عائلة الفقيد في مصابها الأليم.

سبأ نت المصدر: سبأ نت
شارك


حمل تطبيق آخر خبر

إقرأ أيضا