آخر الأخبار

أخبار وتقارير - عضو مجلس القيادة (الصبيحي) يغادر عدن إلى السعودية

شارك

غادر عضو مجلس القيادة الرئاسي، الفريق محمود الصبيحي، مساء الثلاثاء العاصمة المؤقتة عدن متوجهاً إلى المملكة العربية السعودية، في زيارة عمل رسمية.

وتهدف الزيارة إلى المشاركة في اجتماعات مجلس القيادة الرئاسي، التي ستناقش عدداً من القضايا السياسية والاقتصادية والخدمية المرتبطة بتحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين في المناطق المحررة.

ومن المقرر أن تتناول الاجتماعات ملفات تتعلق بالشأن العام والخدمات الأساسية، بما يسهم في دعم استقرار الأوضاع وتعزيز جهود التنمية وتحسين الأداء الخدمي في المناطق المحررة.


رافقه في الزيارة مدير مكتبه، شرف محمد محسن.

عدن الغد المصدر: عدن الغد
شارك


حمل تطبيق آخر خبر

إقرأ أيضا