آخر الأخبار

الوزير الزعوري يبحث مع المدير القطري لهاندي كاب تدخلات المنظمة وتعزيز الشراكة

شارك الخبر
مصدر الصورة
عدن - سبأنت

بحث وزير الشؤون الإجتماعية والعمل الدكتور محمد الزعوري، اليوم الاثنين، في العاصمة المؤقتة عدن، مع المديرة القطرية لمنظمة هاندي كاب انترناشيونال، ريتشما عزمي، تدخلات المنظمة وسبل تعزيز الشراكة والتعاون بين الجانبين .

و أكد الوزير الزعوري، عزم الوزارة تعزيز التنسيق وتطوير الشراكة والعمل على تسهيل تنفيذ البرامج والمشاريع التي تسعى المنظمة لإقامتها في المناطق المحررة..مشيراً الى أهمية العمل مع المنظمة في مجال ذوي الإعاقة لمساعدتهم من خلال تقديم الدعم اللازم لهم، وتوفير الخدمات الوقائية والرعاية الصحية للمعاقين بحسب المتطلبات الطبية ليتمكنوا من الإعتماد على ذواتهم..مشددا على ضرورة تعزيز التنسيق لتنفيذ مشروع جمع البيانات الخاصة بذوي الإعاقة.

بدورها استعرضت المديرة القطرية للمنظمة، نبذة عن التدخلات التي تسعى هاندي كاب لتنفيذها خلال المرحلة القادمة في المناطق المحررة في مجال الحماية والإدماج، وجهود المنظمة لتوقيع مذكرة تفاهم مع الوزارة في مجال خدمة ذوي الإعاقة.. مشيرة إلى قيام المنظمة حالياً بتنفيذ مشروع الحماية وعمل تدريبات لذوي الإعاقة بالتعاون مع مؤسسة بناء بالإضافة الى وجود توجه لدى المانحين لدعم المحافظات المحررة في المجال الإنساني والنهوض بمقدراته.


سبأ نت المصدر: سبأ نت
شارك الخبر

إقرأ أيضا