آخر الأخبار

نيران حزب الله تلتهم تجمعات لجنود الاحتلال عند الحدود اللبنانية

شارك الخبر
مصدر الصورة

واستهدف مجاهدو المقاومة الإسلامية عند الساعة الـ7:00 من صباح اليوم، تجمعاً لجنود الاحتلال الإسرائيلي في موقع المرج بصلية صاروخية.

وعند الساعة الـ8:00 صباحاً، استهدف مجاهدو المقاومة الإسلامية، تجمّعاً لجنود الاحتلال في مستوطنة المنارة بصلية صاروخية.

ثم عند الساعة الـ9:30 صباحاً، استهدفت المقاومة دبابة "ميركافا"، في أثناء تقدّمها بين رب ثلاثين والطيّبة، ما أدّى إلى احتراقها ووقوع طاقمها بين قتيل وجريح.

وعند الـ10:00 صباحاً، استهدف مجاهدو المقاومة دبابة "ميركافا" عند أطراف بلدة العديسة بصاروخ موجه، ما أدّى إلى اشتعال النيران فيها.

كما استهدفوا عند الساعة 11:00 صباحاً، تجمّعاً لجنود الاحتلال في خلة العساكر غربي بلدة العديسة بصلية صاروخية، ثم أعادوا استهداف تجمّع لجنود الاحتلال الإسرائيلي في خلة العساكر للمرة الثانية بصلية صاروخية، عند الساعة الـ12:00 ظهراً.

وللمرة الثالثة، استهدف المقاومون تجمّعاً لجنود الاحتلال في خلة العساكر أيضاً في العديسة، بصلية صاروخية، عند الساعة 1:00 من بعد الظهر.

كذلك، استهدف مجاهدو المقاومة الإسلامية عند الساعة الـ12:00 ظهراً، تجمّعاً لجنود الاحتلال في موقع البغدادي بصلية صاروخية.

ثم استهدف مجاهدو المقاومة الإسلامية عند الساعة الـ01:45 من بعد الظهر، تجمّعاً لجنود الاحتلال شرقي عيتا الشعب بصلية صاروخية.

وعند الساعة الـ2:10 من بعد الظهر، استهدف مجاهدو المقاومة تجمّعاً لجنود الاحتلال عند مثلّث زرعيت – عيتا الشعب – خلة وردة، بصلية صاروخية. 

شارك الخبر

إقرأ أيضا