آخر الأخبار

الحوثي ينعي السنوار بهذه الكلمات !

شارك الخبر
مصدر الصورة

وقال الحوثي في كلمة متلفزة مساء الجمعة :   تلقينا ببالغ الحزن والأسى نبأ استشهاد الأخ المجاهد الكبير رئيس المكتب السياسي لحركة حماس القائد الشهيد يحيى السنوار رحمة الله تغشاه، والذي  قضى نحبه شهيدا في سبيل الله في ميدان المواجهة والبطولة والشرف .

وأضاف : نتقدم بأحر التعازي وخالص المواساة لأسرته الكريمة ولإخوتنا المجاهدين في حركة المقاومة الإسلامية حماس وكتائب القسام، ولكل المجاهدين في فلسطين وللشعب الفلسطيني، ولأمتنا الإسلامية .

وأكد الحوثي ان تضحيات الشعب الفلسطيني المظلوم ومجاهديه لن تضيع أبدا، وان الله سبحانه نصير عباده المظلومين والمستضعفين في سبيله .

وتابع :  إذا تصور العدو الإسرائيلي أن استشهاد القائد السنوار سيؤدي إلى انهيار جبهة الجهاد الكبرى في قطاع غزة العزة وكسر الروح المعنوية للمجاهدين فهو واهم "

كما أكد ان حركة حماس معطاءة ومتماسكة وقدمت الشهداء القادة من يومها الأول ولم تتأثر باستشهاد مؤسسها وقادة من أبرز قاداتها ، ولم تضع راية الجهاد ولم تترك الميدان ولم ترفع راية الإستسلام .

وتابع " تقديم العدو "الإسرائيلي" لجرائمه في قتل القادة المجاهدين كإنجاز يطمع أن يتحقق له به أهدافه هو تصور خيالي وتجاهل للحقائق الماثلة في الواقع ".

وأكد الحوثي استمرار قواتهم في مسارها التصعيدي في البحار وكذلك بالقصف بالصواريخ والمسيرات إلى عمق فلسطين المحتلة في إطار المرحلة الخامسة من التصعيد .

 

شارك الخبر

إقرأ أيضا