آخر الأخبار

السفارة اليمنية في المغرب تنظم بطولة كأس العيد الـ 61 لثورة 14 أكتوبر المجيدة

شارك الخبر
مصدر الصورة
الرباط - سبأنت
نظمت السفارة اليمنية في المملكة المغربية، على ملعب ابن رشد بالرباط، بطولة كأس العيد الـ 61 لثورة 14 أكتوبر المجيدة بين فريقي الرباط والقنيطرة للدارسين اليمنيين بالجامعات المغربية.

واكد السفير عزالدين الأصبحي، في كلمته بالمناسبة التي حضرها أعضاء السفارة وأبناء الجالية اليمنية والطلاب اليمنيين الدارسين في الجامعات المغربية، أن الاحتفاء بالعيد الواحد والستين لثورة الرابع عشر من اكتوبر، هو تأكيد على استمرار نجاح هذه الثورة العظيمة التي قامت من أجل صون مستقبل اليمن، وتعزيز دور الشباب في بناء الوطن اليمني.

وقال "أن واحدية الثورة اليمنية العظيمة سبتمبر وأكتوبر ترسخت بتحقيق وحدة هذا الشعب، ونراه يتجسد بروح هؤلاء الشباب الذين يقدمون اليوم نماذج التمسك بطريق العلم والانفتاح على العصر، ورفض كل تشظي للوطن الكبير، والوقوف في وجه تمرد الميليشيات الحوثية التي تريد إعادة شعب الحكمة والإيمان إلى كهوف الظلام".

وهنأ السفير الاصبحي، القيادة السياسية ممثلة بفخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي، وأعضاء المجلس، والحكومة بهذه المناسبة العظيمة.

وفي نهاية البطولة قدم، لسفير الاصبحي كأس البطولة والميداليات الذهبية لفريق الرباط الفائز بالمركز الأول، كما قدم الميداليات الفضية لفريق القنيطرة الفائز بالمركز الثاني.


سبأ نت المصدر: سبأ نت
شارك الخبر

إقرأ أيضا