آخر الأخبار

البركاني يصل جنيف للمشاركة في أعمال الجمعية العامة الـ 149 للاتحاد البرلماني الدولي

شارك الخبر
مصدر الصورة
جنيف - سبأنت
وصل رئيس مجلس النواب الشيخ سلطان البركاني، اليوم الأحد، إلى مدينة جنيف السويسرية، للمشاركة في أعمال الجمعية العامة الـ 149 للاتحاد البرلماني الدولي ‬والاجتماعات المصاحبة لها تحت شعار(الاستفادة من العلم والتكنولوجيا من اجل مستقبل اكثر سلماً واستدامة).

ويشارك في اعمال الجمعية، والاجتماعات المصاحبة لها التي ستعقد خلال الفترة من ١٣ وحتي ١٧ اكتوبر الجاري، رؤساء البرلمانات وممثلي الوفود البرلمانية من مختلف دول العالم.

وكان في استقباله ومعه اعضاء مجلس النواب محمد القباطي، وسلطان العتواني، وصالح العامري، وعبدالله الكاتب، سفير اليمن لدى سويسرا، والمندوب الدائم في جنيف الدكتور علي مجور.

ومن المقرر أن يلقي رئيس مجلس النواب كلمة اليمن يؤكد من خلالها موقف اليمن مما يجري في غزة والضفة ولبنان من إبادة جماعية، وقتل وتدمير وانتهاك لحقوق الإنسان ومحاولة للاعتداء على القدس، والقيام بتسليح المستوطنين ضد الفلسطينيين العزل، وحجم المأساة في غزة .

كما سيشارك البركاني، في الاجتماع الطارئ للاتحاد البرلماني العربي بشأن الاعتداء الصهيونى على فلسطين والجمهورية اللبنانية.

وسيلتقي رئيس مجلس النواب، على هامش مشاركته في المؤتمر، بعدد من ممثلي البرلمانات والوفود المشاركة، لمناقشة جملة من القضايا والمواضيع ذات الاهتمام المشترك بين اليمن والبلدان المشاركة في المؤتمر.


سبأ نت المصدر: سبأ نت
شارك الخبر

إقرأ أيضا