آخر الأخبار

الارياني يوجه التحية لكل فتاة يمنية تناضل من أجل حقها في التعليم رغم ظروف الحرب التي فرضتها المليشيا الحوثية

شارك الخبر
مصدر الصورة
عدن - سبأنت
قال معمر الارياني وزير الاعلام والثقافة والسياحة ، معمر الارياني " أن مليشيا الحوثي الإرهابية التابعة لإيران، لا تتوقف عن محاولات غسل عقول الفتيات اليمنيات، وتحويلهن إلى أدوات لخدمة أجندتها التخريبية".

واضاف معمر الإرياني في تصريح صحفي بمناسبة اليوم الدولي للفتاة "أن مليشيا الحوثي تعمل على تجريف العقول الشابة وإجبار الفتيات على الانخراط في دورات طائفية تحرفهن عن التعليم وتنميتهن الفكرية، وتسعى لتحويلهن إلى أدوات في مشروعها التخريبي الذي يسعى لإعادة اليمن إلى عصور الظلام"..لافتا الى إن هذه المحاولات لن تُثني الفتيات اليمنيات عن إصرارهن على التفوق والنجاح وتحقيق أحلامهن.

ووجه الارياني التحية لكل فتاة يمنية تناضل من أجل حقها في التعليم رغم الظروف الصعبة والحرب التي فرضتها مليشيا الحوثي الإرهابية..مؤكدا أن الأمل يبقى حياً في قلوبنا لمستقبل أفضل لهن.

وتابع الارياني: ننظر بأمل إلى مستقبل مشرق للفتيات في اليمن حفيدات الملكة بلقيس وأروى ، مستقبل يحمل لهن فرصا متساوية في التعليم والعمل والمشاركة المجتمعية، فالفتاة اليمنية هي قوة التغيير، وأمل الوطن في غد أفضل، وواجبنا أن نقف معها ضد كل من يسعى لسلب حقوقها وتجريف هويتها اليمنية العربية الأصيلة.


سبأ نت المصدر: سبأ نت
شارك الخبر

إقرأ أيضا