آخر الأخبار

الوكيل الشبحي يناقش التحضير لحملة تعزيز صحة المرأة والطفل ويطلع على مشاريع الهلال القطري

شارك الخبر
مصدر الصورة
عدن - سبأنت
ناقش اجتماع صحي موسع عقد، اليوم الثلاثاء، في العاصمة المؤقتة عدن، برئاسة وكيل وزارة الصحة لقطاع السكان الدكتور سالم الشبحي، تحضيرات اللجنة الإعلامية لمناصرة حملة تعزيز صحة الأم والوليد والتي تخطط وزارة الصحة تنفيذها بدعم من شركاء القطاع الصحي في ٢ نوفمبر القادم .

وفي الاجتماع الذي شارك فيه ممثلون عن اللجنة الإعلامية، وصندوق الأمم المتحدة للسكان، والمؤسسة الطبية الميدانية، أكد الدكتور الشبحي اهمية العمل بروح الفريق الواحد، ووضع الاليات المناسبة لإنجاح الحملة التي يعول عليها كثيراً في تحقيق الغايات الصحية المعززة لصحة الام والطفل .

فيما استعرض مدير عام المركز الوطني للتثقيف والاعلام الصحي والسكاني الدكتور عارف الحوشبي، مهام وأنشطة اللجنة الإعلامية لمناصرة الحملة عبر القنوات التلفزيونية والإذاعات والبروشورات وعلى مستوى مواقع التواصل الاجتماعي والمساجد والمدراس وغيرها .

في سياق آخر، اطلع الوكيل الدكتور سالم الشبحي على تدخلات الهلال الأحمر القطري في القطاع الصحي .

واستمع خلال لقاءه المدير المالي والإداري للهلال الأحمر القطري طه نعمان، إلى شرح حول التدخلات في عدد من المحافظات والخطط المستقبلية لهذه التدخلات ومجالات التنسيق المشترك بين الهلال الأحمر القطري ووزارة الصحة.

وأثنى الدكتور الشبحي على تدخلات الهلال الأحمر القطري ..داعيا إلى ضرورة زيادة التنسيق لترتيب هذه التدخلات وفقا واحتياجات وزارة الصحة .


سبأ نت المصدر: سبأ نت
شارك الخبر

إقرأ أيضا