آخر الأخبار

قتلى وجرحى في صفوف الاحتلال بنيران المقاومة بغزة

شارك الخبر
مصدر الصورة

وأعلنت كتائب الشهيد عز الدين القسام، الجناح العسكري لحركة حماس، الثلاثاء، عن تفجير عبوة شديدة الانفجار في ناقلة جند إسرائيلية قرب مقر مؤسسة بيتنا غربي معسكر جباليا.

كما استهدفت القسام، دبابة إسرائيلية من نوع "ميركافا 4" بعبوة "شواظ" قرب الحاووز التركي غربي معسكر جباليا.

وأكدت القسام تمكن مقاتليها من الإجهاز على أحد الجنود الإسرائيليين من المسافة صفر، وأنه فور وصول قوة الإنقاذ تم استهداف أفرادها بعبوة "رعدية" مضادة للأفراد وإيقاعهم بين قتيل وجريح في منطقة "التوام" شمالي غربي مدينة غزة.

بدورهم، خاض مقاتلو كتائب شهداء الأقصى اشتباكات ضارية بالأسلحة الرشاشة مع قوة إسرائيلية راجلة في محور القتال في منطقة "التوام" شمالي غربي مدينة غزة، وأكدت الكتائب وقوع إصابات محققة في صفوف جنود الاحتلال.

وعرضت كتائب شهداء الأقصى، مشاهد من أبرز العمليات التي قامت بها "الوحدة "65 التابعة لها، بالاشتراك مع وحدة سهم التابعة لـ سرايا القدس.

كتائب المجاهدين هي أيضاً أعلنت دك مجاهديها تجمعاً لجنود الاحتلال في جباليا بعدد من قذائف الهاون من العيار الثقيل، مؤكدة تحقيق إصابات مباشرة.

في سياق متصل، أقر "جيش" الاحتلال الإسرائيلي، الثلاثاء، بمقتل أحد جنوده، بالإضافة إلى إصابة آخر من الكتيبة (17) بجروح خطيرة، في معارك شمالي قطاع غزة.

شارك الخبر

إقرأ أيضا