آخر الأخبار

جامعة إقليم سبأ تحتفي بتخريج الدفعة الخامسة إدارة أعمال

شارك الخبر
مصدر الصورة
مأرب- سبأنت
إحتفت كلية العلوم الإدارية والمالية بجامعة إقليم سبأ بمحافظة مأرب، اليوم، بتخرج الدفعة الخامسة (هامات إدارية) من طلاب قسم إدارة أعمال والتي تضم 65 طالباً وطالبة، تزامناً مع الاحتفال بالعيد الوطني الـ62 لثورة الـ26 من سبتمبر الخالدة والعيد الـ61 من ثورة الـ14 من أكتوبر المجيدة.

وهنأ عميد الكلية الدكتور عبدالناصر سودان ، الطلاب والطالبات الخريجين، لبلوغهم يوم التخرج الذي يعد ثمرة جهود مضنية لسنوات من الإجتهاد والمثابرة، وحث الخريجين على التوجه نحو المشاريع الريادية ( ملكية الأعمال التجارية الخاصة) للإسهام في إحداث النهضة الاقتصادية والتنموية التي تحتاجها المحافظة، وتطبيق ما تلقوه من معارف ومهارات خلال أعوام التعليم الجامعي في حياتهم العملية والعمل على ديمومة تطوير معارفهم وتحديثها باستمرار خلال رحلتهم المهنية القادمة.

وأشار الدكتور سودان، إلى أن كلية العلوم الإدارية والمالية من أكثر الكليات كثافة طلابية حيث بلغ عدد الطلاب المتخرجين من مختلف الأقسام خلال السبع السنوات الماضية أكثر من 1000 خريجاً وخريجه.

وفي ختام الحفل الذي ألقيت فيه العديد من الكلمات والفقرات الفنية المعبرة عن المناسبة، تم تكريم الخريجين بالشهادات التقديرية وسط حضور كبير وابتهاج وسعادة أسر وأقرباء الخريجين وأصدقائهم.


سبأ نت المصدر: سبأ نت
شارك الخبر

إقرأ أيضا