آخر الأخبار

مسؤول في صنعاء ينفي تهديد صحفي في عدن

شارك الخبر
مصدر الصورة

نفي رئيس لجنة الاسرى في سلطة صنعاء عبدالقادر المرتضى ، جاء تعليقا على تضامن وزير الاعلام في حكومة احمد بن مبارك الموالية للتحالف مع الصحفي فتحي بن لزرق .

وقال المرتضى " بلغوا معمر الإرياني « فارس في مشيته»  أننا بنهدد أمريكا وإسرائيل وليس الصحفيين والإعلاميين..!!

فلسنا ضعفاء الى الحد الذي نخاف من أي إعلامي أو صحفي فقط لأنه يكتب ضدنا،  حتى وإن كانت كتابته عبارة عن دعوة للأمريكي والإسرائيل لقصف منازلنا..!! نرد عليه نعم،  نفند كلامه ونعريه أكيد، لكن أن نهدده لا، لأن هذه لغة الضعفاء ".

وأضاف " نحن والحمدلله في دولة مستقلة ذات سيادة وفيها مجال كبير من الحرية الصحفية والإعلامية، ونحترم حرية الرأي والرأي الآخر، وإذا كان هناك من خطورة على الصحفيين والإعلاميين فهو في المناطق التي تسيطر عليها دول العدوان وتخضع للاحتلال الذي لا يسمح لأي صحفي بكتابة إلا ما يملى عليه ".

وتابع بالقول مخاطبا معمر الارياني  " والدليل على ذلك أن أغلب الإعلاميين والصحفيين التابعين لكم يعيشون خارج اليمن لأن تواجدهم في عدن أو مأرب أو تعز يشكل خطورة على حياتهم، وحتى أنت رغم أنك تدعي أنك وزير للإعلام لا تستطيع أن تمكث اسبوع واحد في تلك المناطق، ولا تنسى أن هناك العشرات من خطباء المساجد تمت تصفيتهم بدم بارد في مناطقكم فقط لأنهم غير مرغوب فيهم من قبل المحتل الإماراتي..!!!" .

 

شارك الخبر

إقرأ أيضا