آخر الأخبار

محافظ تعز: الاحتفاء بذكرى ثورة ٢٦ سبتمبر استلهام للعبر نحو الانتصار على الامامة الجديدة

شارك الخبر
تعز - سبأنت
قال محافظ محافظة تعز، نبيل شمسان، "أن الاحتفال بذكرى ثورة ٢٦ سبتمبر هو احتفالاً بمسيرة نضال الشعب اليمني وثواره الابطال التي توجت بهزيمة الامامة وانتصار الثوار الاحرار بعد مرحلة شاقة محاطة بالظلم والكهنوت والترهيب والاعتقالات والوحشية والتنكيل بأبناء اليمن وإخضاعهم قسراً لحكم الامامة الكهنوتية التي مارست شتى أنواع الظلم والقهر ضد اليمنيين".

وأكد محافظ تعز في حديث لوكالة الانباء اليمنية (سبأ) بمناسبة العيد الوطني الـ ٦٢ لثورة الـ ٢٦ من سبتمبر المجيد، ان الاحتفالات الرسمية والشعبية بذكرى ثورة 26 سبتمبر تعطي دروس ملهمة في انتصار الثوار الاحرار على التخلف بعد مرحلة مظلمة من تاريخ البلاد وكارثية على مستقبل الوطن من قبل إمامة لا تحكم الا بالتخلف والجهل وقلة الوعي، وتجنيد الناس والزج بهم في محاربة الثورة والتعليم والوعي.. مؤكداً ان تلاحم أبناء اليمن أطاح بالامامة وانتهت الى مزبلة التاريخ.

ودعا شمسان الى الاحتفاء بهذه الذكرى الوطنية والنضالية لأخذ العبرة والدروس في كيفية الانتصار من خلال التلاحم والاصطفاف الشعبي والسياسي والعسكري من قبل كل مكونات المجتمع اليمني لاسقاط الامامة الحوثية التي اغرقت الوطن في حروب مدمرة وهدمت الاقتصاد والديمقراطية وحرمت التعددية السياسية وحرية الرأي والتعبير وخاضت حروب شعواء ضد أبناء الشعب اليمني في تعز والمحافظات.

واختتم محافظ تعز حديثه بالقول "لابد من الانتصار على هذه العصابة ودحرها بسواعد أبطال الجيش والمقاومة الشعبية وتكاتف كل أبناء الوطن ضد هذه الامامة والتي تعد النسخة المتخلفة من الامامة التي هُزمت في فجر السادس والعشرين من سبتمبر 1962م وإعلان قيام الجمهورية على انقاض الامامة البائدة".


سبأ نت المصدر: سبأ نت
شارك الخبر

إقرأ أيضا