آخر الأخبار

جيش إسرائيل: نحاصر تلة علي الطاهر بشكل تام ولم ندخل النفق

شارك
عناصر من الجيش الإسرائيلي.. أرشيفية

قالت الناطقة بلسان الجيش الإسرائيلي، إيلا واوية، يوم الجمعة، إن القوات الإسرائيلية "تحاصر تلة علي الطاهر بشكل تام".

وأكدت واوية في تصريحات خاصة لـ"سكاي نيوز عربية"، أنها "لم تدخل إلى النفق الموجود في المنطقة لكنها تحاصره بشكل تام"، مضيفة أن "تقديراتنا أنه داخل النفق يوجد عشرات المقاتلين من حزب الله".

وفي تصريحات سابقة، وجهت واوية رسالة إلى عناصر حزب الله في جنوب لبنان، قالت فيها: "لقد تغيرت المعادلة. تلة علي الطاهر التي كنتم تختبئون فيها أصبحت تحت السيطرة الكاملة لقواتنا".

وأضافت أن الجيش الإسرائيلي "يفرض واقعًا أمنيًا جديدًا يضع حدا لنفوذ حزب الله في هذه المنطقة الاستراتيجية التي سعى إلى ترسيخ وجوده العسكري فيها"، معتبرة أن التلة "لن تعود قاعدة لتهديد أمن إسرائيل".

وتابعت: "لقد قيل لعناصر حزب الله إن التلة حصن لا يقهر. انظروا من حولكم اليوم: جنود جيش الدفاع يتحركون فوق الأنفاق التي بنيتموها، وذلك الحصن المنيع انهار خلال أيام".

سكاي نيوز المصدر: سكاي نيوز
شارك

أخبار ذات صلة


الأكثر تداولا أمريكا إيران اسرائيل

حمل تطبيق آخر خبر

إقرأ أيضا