آخر الأخبار

أرتيتا يستعين بـ "نادل" لتدمير أحد لاعبيه

شارك الخبر

كشف أليكساندر زينشينكو، ظهير أرسنال، أن مدرب الفريق ميكيل أرتيتا استأجر سرا لاعبا محترفا في كرة القدم الاستعراضية ليعمل متخفيا كنادل ويتنافس مع لاعبيه قبل المباراة في محاولة تحفيزية غريبة.

ولا يكف مدرب "الغانرز" عن ممارسة التفكير خارج الصندوق، لاسيما عندما يتعلق الأمر بتمارين تقوية روابط الفريق، وأظهر مرة أخرى نهجه الغريب من خلال جعل النادل المزيف يقوم بمقلب في فريقه.

زينتشينكو كشف أساليب أرتيتا الغريبة لتحفيز الفريق

ويسعى أرتيتا إلى قيادة أرسنال للفوز بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز – بعد أن فشل مرتين في أعوام متتالية – ومن الواضح أنه يفعل كل شيء بما في ذلك الأمور الغريبة والمجنونة لتحقيق هذا الهدف.

لإسباني البالغ من العمر 42 عامًا لا يخشى أبدًا التفكير خارج الصندوق

وتعرضت استعدادات أرسنال للسخرية في وقت سابق من العام، عندما استأجر المدرب الإسباني سرا فريقا من اللصوص المحترفين لسرقة محافظ لاعبيه وممتلكاتهم الثمينة أثناء تناول وجبة الطعام مع الفريق.

في تلك المناسبة، وبعد نهاية الوجبة، طلب أرتيتا من اللاعبين إفراغ جيوبهم، ثم أدرك العديد منهم أنهم فقدوا أشياء ثمينة، وكان من المفترض أن يتم إجراء هذا التمرين لتثقيف نجوم أرسنال حول أهمية اليقظة في جميع الأوقات.

وفي محاولة جديدة لتحفيز اللاعبين، كشف زينشينكو كيف تم تحديه لمواجهة أحد أعضاء الجهاز الفني لأرتيتا في مسابقة حرة، ليظهر له محتال محترف متنكرا.

وأوضح الدولي الأوكراني: لقد أقمنا في نفس الفندق قبل المباراة، وكنا نعرف جميع النوادل، ولكن كان هناك رجل جديد في ذلك اليوم، لذلك قبل أن نذهب إلى الملعب، قال أرتيتا "حسنا يا رفاق، دعوني أوقظكم، لأننا بحاجة إلى الطاقة".

وذكر زينشينكو أن أرتيتا طلب منه تحدي أحد أعضاء الجهاز الفني يدعى جوفير، وهو مدرب الكرات الثابتة ولكن في كرة القدم الاستعراضية، وزاد في حديثة إلى "الغارديان": كان الجميع يقولون بالتأكيد سيتفوق عليه زينشينكو، إلخ.. وبدأ جوفير في القيام بشيء ما بالكرة ثم فجأة بدا وكأنه تعرض لإصابة، كان الأمر واضحا للغاية ولكنه غريب.

الدولي الأوكراني عانى من الإصابة ولم يشارك كثيراً في الموسم الحالي

وأضاف الظهير الأيسر لأرسنال: ثم اتصلوا بالنادل الجديد، لم نكن نعلم أنه لاعب محترف في كرة القدم الاستعراضية، لقد دمرني بمهاراته وكنا جميعا في حالة صدمة شديدة، ولكن بعد ذلك ضحكنا جميعا وذهبنا إلى المباراة بطاقة كبيرة.

ولم يشارك زينشينكو "27 عاما" إلا نادرا في الموسم الحالي بسبب إصابة في ربلة السابق، ولعب مباراتين مع "الغانرز".

العربيّة المصدر: العربيّة
شارك الخبر

إقرأ أيضا