آخر الأخبار

بعدما طلبت نصف ثروته.. زوجة ووكر تطلق أول تحذير

شارك الخبر

أطلقت آني كيلنر، زوجة كايل ووكر، نجم مانشستر سيتي ومنتخب إنجلترا، طلقة التحذير الأولى بشأن الطلاق.

والتقت آني سرا مع المحامين لمناقشة الإجراءات القانونية لإنهاء العلاقة المضطربة.

التقت آني بالمحامين لمناقشة الإجراءات القانونية

وتعهدت عارضة الأزياء، البالغة من العمر "31 عاما"، والتي لم تكن في استاد ويمبلي، يوم الخميس، عندما بدأ ووكر على مقاعد البدلاء في مباراة إنجلترا ضد اليونان، بمتابعة الأمر حتى النهاية، وهي تريد نصف ثروته البالغة 27 مليون جنيه إسترليني.

وقال مقربون من لاعب مانشستر سيتي صاحب الـ "34 عاما" إنه أمضى أسابيع وهو يحاول إقناعها بعدم إنهاء زواجهما.

وقالت مصادر لصحيفة "ذا صن" البريطانية إنه لم يتم اتخاذ القرار النهائي بعد، لكن المناقشات بشأن الطلاق تجري بشكل نشط، وزاد أحدهم: آني مستعدة للمضي قدما في هذا الأمر، إنها لا تماطل وتحدثت إلى المحامين، بدأت الأمور تصل إلى ذروتها.

أصيبت آني بالصدمة بعد الكشف عن إنجاب الظهير الأيمن لطفل ثان من عشيقته لورين غودمان.

وانفصل الزوجان، اللذان لديهما 4 أطفال، مؤخرا بعد أن كشفت المؤثرة لورين الحقيقة في رسالة نصية.

التقى كايل وآني في شيفيلد عندما كانا مراهقين وتزوجا في 2021 – على الرغم من فضائح الخيانة المتكررة لووكر بعد انتقاله مقابل 50 مليون جنيه إسترليني إلى مانشستر سيتي من توتنهام في 2017.

وكانت آني قد طردت ووكر بعد أن كشفت عشيقته عن أنها تنتظر طفلة منه، وانتقل إلى شقة قريبة – قبل أن يتم القبض عليه وهو ينتهك قواعد الإغلاق في فترة فيروس كورونا في حفلة ماجنة مع فتاتين.

لدى ووكر طفلين من لورين غودمان

ومع ذلك، عاد الزوجان مرة أخرى معا وتقدم ووكر بطلب الزواج، ولكن بعد أقل من عام من زواجهما، خانها مرة أخرى مع لورين وحملت للمرة الثانية.

وأعلنت آني، التي كانت حاملا في ذلك الوقت بطفلها الرابع من كايل، عن انفصالها الأخير بعد اكتشاف الأمر، وطالبت بنصف ثروته لتأمين مستقبلها ومستقبل أطفالها.

العربيّة المصدر: العربيّة
شارك الخبر

إقرأ أيضا