آخر الأخبار

نجم سابق بغضب: صلاح "أفسد يومي".. ولا يساوي "قيمته"

شارك الخبر

طلب ميكا ريتشاردز نجم مانشستر سيتي والمنتخب الإنجليزي السابق من محمد صلاح هداف ليفربول تقديم المزيد في مباريات الدوري الإنجليزي، إذ يرى بأن قيمة اللاعب المصري في لعبة "الفانتزي" مرتفعة للغاية ولا تساوي ما يقدمه داخل الملعب.

وساهم صلاح بتسجيل 11 هدفاً في 9 مباريات مع ليفربول خلال هذا الموسم "6 أهداف و5 تمريرات حاسمة" لكن ذلك لا يكفي ريتشاردز الذي يحاول الحصول على أكبر عدد من النقاط في اللعبة التي تشد انتباه عشاق الدوري الإنجليزي في كل أسبوع.

وقال مدافع سيتي السابق عبر مدونة "ريست إز فوتبول" الصوتية: صلاح أفسد يومي، وإذا كان يستمع لي فعليه معرفة بأنه يساوي 12.5 مليون جنيه إسترليني في اللعبة، وأنتظر منه المزيد كل مباراة.

وواصل المحلل التلفزيوني الشهير بروح الدعابة: لا أريد توجيه أية إساءة لصلاح، لكن إذا كانت قيمته 12.5 مليون جنيه إسترليني، فأنا احتاج إلى هدف وتمريرة حاسمة كل أسبوع، لا أطلب "هاتريك" في كل مباراة، فقط أريد القليل من التمريرات والأهداف، هذا كل شيء.

وساهم صلاح تقريباً بتسجيل هدف في جميع مباريات ليفربول بالدوري الإنجليزي هذا الموسم، ما عدا مباراة نوتنغهام فورست التي خسرها فريقه الشهر الماضي ومباراة كريستال بالاس التي انتصر بها "الحمر" يوم السبت بهدف ديوغو جوتا.

العربيّة المصدر: العربيّة
شارك الخبر

إقرأ أيضا