استقبل سمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان، نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية، وزير الخارجية والمغتربين في الجمهورية العربية السورية الشقيقة أسعد حسن الشيباني.
وجرى خلال اللقاء الذي عقد في أبوظبي بحث العلاقات الأخوية بين دولة الإمارات والجمهورية العربية السورية، وسبل تعزيز مسارات التعاون المشترك في عدة مجالات، منها الاقتصادية والتنموية، بما يخدم مصالح البلدين والشعبين الشقيقين.
ورحب سمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان بالوزير أسعد حسن الشيباني والوفد المرافق، مؤكداً دعم دولة الإمارات للأشقاء في الجمهورية العربية السورية، وكافة الجهود الرامية إلى تحقيق تطلعات الشعب السوري الشقيق في التنمية والاستقرار والازدهار المستدام.
كما تناول اللقاء مجمل الأوضاع الإقليمية، ومنها التطورات في سورية ولبنان، وأهمية تضافر الجهود الإقليمية والدولية لترسيخ أسس التنمية والسلام في منطقة الشرق الأوسط، بما يعود بالمزيد من الخير والازدهار على شعوبها.
المصدر:
الإمارات اليوم