آخر الأخبار

أحمد بن محمد يعزي في وفاة ريسه سعيد القمزي

شارك

قدّم سموّ الشيخ أحمد بن محمد بن راشد آل مكتوم، النائب الثاني لحاكم دبي، اليوم الأربعاء، واجب العزاء في وفاة المغفور لها، ريسه سعيد هلال بن دميثان القمزي، وذلك خلال زيارة سموّه مجلس العزاء في دبي.

وقد أعرب سموّه عن صادق عزائه ومواساته لأسرة الفقيدة، داعياً المولى عزّ وجلّ أن يتغمّدها بواسع رحمته ويسكنها فسيح جناته، ويلهم أهلها وذويها الصبر والسلوان.

شارك


حمل تطبيق آخر خبر

إقرأ أيضا