آخر الأخبار

إصابة رودري في أربطة الركبة وغيابه لفترة طويلة

شارك الخبر

أعلن نادي مانشستر سيتي يوم الأربعاء أن لاعب الوسط الإسباني رودري يعاني من إصابة في أربطة ركبته اليمنى وسافر إلى بلاده لاستشارة طبيب متخصص في مثل هذه الحالات لتقييم مدى خطورة الإصابة، بعدما خرج مصاباً في مباراة فريقه أمام أرسنال يوم الأحد.

وقال مانشستر سيتي في بيان عبر موقعه الرسمي يوم الأربعاء: يستطيع نادي مانشستر سيتي أن يؤكد تعرض رودري لإصابة في أربطة ركبته اليمنى.

وأضاف: تعرض اللاعب للإصابة خلال الشوط الأول من مباراة عطلة نهاية الأسبوع الماضي التي انتهت بالتعادل بنتيجة 2-2 مع أرسنال في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وأكد البيان: سافر رودري إلى إسبانيا لطلب استشارة متخصصة هذا الأسبوع، بعد إجراء اختبارات أولية في مانشستر، ولا يزال تقييم مدى قوة الإصابة مستمرا لتحديد المدى الكامل للإصابة والتشخيص المتوقع.

واعترف بيب غوارديولا مدرب الفريق بأن غياب رودري بمثابة ضربة كبيرة، لكنه يعتقد أن سيتي الذي فاز بأربعة ألقاب متتالية في الدوري يمكنه أن يبقى منافسا.

وأضاف المدرب بعد الفوز على واتفورد 2-1 مساء الثلاثاء في الدور الثالث لمسابقة كأس الرابطة: رودري سيغيب لفترة طويلة. هناك بعض الآراء التي تشير إلى أنها ستكون أقل مما نتوقع، ولكن للأسف هو مصاب، نحن ننتظر حالياً المكالمات النهائية منه ومن الأطباء لمعرفة ما يعانيه بالضبط ونوع الجراحة التي سيخضع لها.

العربيّة المصدر: العربيّة
شارك الخبر

إقرأ أيضا