آخر الأخبار

بقلم مرشد السماوي : شكرا لسعادة السفير السعودي على الاهتمام بضيوفه التونسيين بمناسبة الاحتفال باليوم الوطني السعودي الـ94

شارك الخبر

كما هو الحال في كل عام، نلبي دعوة أشقائنا في المملكة العربية السعودية الشقيقة للمشاركة في الاحتفال باليوم الوطني الـ94 لهذا العام.

لقد شعر جميع الحاضرين بالترحيب والحفاوة والكرم التي غمرتهم في جو مفعم بروح الأخوة الصادقة، التي أظهرها سعادة السفير الدكتور عبد العزيز علي الصقر في مقر إقامته، حيث استقبل الوفد التونسي المكون من كبار السياسيين والإعلاميين ورجال الأعمال.

لقد شعرنا فعلاً بأن هناك روابط أخوية صادقة تجمع بين المسؤولين والشعبين في تونس والسعودية، وكلنا تفاؤل بالمستقبل في ظل رعاية الرئيس التونسي قيس سعيد، وأخيه خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز، وولي عهده رئيس مجلس الوزراء الأمير محمد بن سلمان. نأمل أن نحتفل في العام القادم بالذكرى السبعين لتوطيد العلاقات الثنائية المتميزة بين بلدينا، ونسعى لبناء صرح اقتصادي واستثماري ضخم وغير مسبوق، وذلك ليس بغريب على أشقائنا في المملكة.

المملكة التي تُعرف بعزمها وحزمها، وزرع الخير والسلام في كل مكان، لطالما كانت مثالاً للكرم والعطاء. ومع كل احتفال نعيشه بأعيادنا الوطنية، التي أصبحت مشتركة بيننا، نزداد ارتباطاً وتعاوناً نحو تحقيق المشاريع المشتركة بين البلدين الشقيقين.

عاشت الأخوة التونسية السعودية، التي قامت على أساس الاحترام المتبادل، بعيداً عن التدخل في الشؤون الداخلية، ومع تنسيق كامل في المواقف الدولية. والله ولي التوفيق، وللحديث بقية.

الرقمية المصدر: الرقمية
شارك الخبر

إقرأ أيضا