احتضن مقر ولاية سوسة، اليوم، اجتماعًا خُصّص لبحث وضعية النجم الساحلي، بحضور عدد من الشخصيات والوجوه الرياضية والإدارية، من بينهم الدكتور عبد الجليل بوراوي، و السيدة زهرة إدريس، و السادة فؤاد قاسم، وعثمان جنيح، ومعز إدريس، ومحمد بن براهم، وأحمد القفصي، وكريم العكروت، ووليد بوسنينة إلى جانب عدد من اللاعبين السابقين، وهم أيمن البلبولي، وأمين الشرميطي.
وخلال الاجتماع، طُرحت عدة مقترحات تتعلق بتكوين هيئة تسييرية تتولى الإشراف على شؤون النادي خلال المرحلة المقبلة، حيث تم تداول أسماء كريم العكروت، وأمين الشرميطي، وياسين الشيخاوي ضمن الأسماء المقترحة.
ورغم النقاشات التي شهدها الاجتماع، فإنه لم يتم التوصل إلى أي قرار رسمي أو نهائي بشأن تركيبة الهيئة التسييرية، في ظل استمرار تحفظ مختلف الأطراف على تحمل مسؤولية قيادة النادي في هذه المرحلة.
واختُتم الاجتماع دون التوصل إلى اتفاق نهائي، في انتظار مواصلة المشاورات خلال الأيام المقبلة بهدف الوصول إلى صيغة توافقية بشأن إدارة شؤون النادي خلال المرحلة القادمة.
المصدر:
جوهرة