توصل موقع الشروق أون لاين أن لآخر التطورات في ملف مستقبل المدرب فوزي البنزرتي مع النادي الإفريقي، حيث تم التوصل إلى اتفاق مبدئي بين الطرفين يقضي بمواصلة التعاون خلال المرحلة القادمة.
وأكدت مصادرنا أن إدارة النادي الإفريقي حسمت موقفها بشأن الإطار الفني، واتفقت مع البنزرتي على تمديد تجربته مع الفريق، في خطوة تهدف إلى ضمان الاستقرار الفني ومواصلة العمل على تطوير نتائج المجموعة.
ومن المنتظر، حسب التسريبات ذاتها، أن يمضي الجنرال عقدًا جديدًا يمتد لموسمين، ليواصل قيادة الفريق في مشروعه الرياضي الجديد مع طموحات كبيرة لإعادة النادي إلى سكة الألقاب والمنافسة بقوة على جميع الواجهات.
ويبقى الإعلان الرسمي من إدارة النادي الإفريقي هو الخطوة المنتظرة لتأكيد هذه المعطيات، في انتظار ما ستكشفه الساعات القادمة حول مستقبل الإطار الفني.
المصدر:
الشروق