هل أعجبك محتوانا؟
أضفه كمصدر مفضل على جوجل
شهدت المباراة الحاسمة في المجموعة 12، التي أقيمت مساء السبت على ملعب فيلادلفيا بين غانا وكرواتيا، تأهل منتخب “النجوم السوداء” إلى دور الـ32 رغم تعرضهم للهزيمة بنتيجة 1-2.
وسيعود المنتخب الغاني للمشاركة في الأدوار الإقصائية -وهي المرة الأولى منذ مسيرته الرائعة التي قادته إلى ربع النهائي عام 2010- وذلك بعد مواجهة منتخب “فاتريني” (لقب المنتخب الكرواتي)، الذي حقق فوزاً رائعاً في هذه المواجهة ليضمن تأهله دون الحاجة لانتظار حسابات الترتيب النهائي.
وفي الوقت نفسه، ومع قيادة مودريتش لدفة اللعب، وتحرك باتورينا ببراعة بين الخطوط، وتوفير بوديمير لحضور بدني قوي داخل منطقة الجزاء، تظل كرواتيا فريقاً متمرساً ومعتاداً على خوض المباريات الإقصائية عالية المخاطر.
وفي المباراة الثانية للأمسية، اختتم المنتخب الإنجليزي مشواره في دور المجموعات بأداء مميز أمام بنما، محققاً الفوز بنتيجة 2-0 على ملعب “ميتلايف”.
وبذلك، يتأهل منتخب “الأسود الثلاثة” إلى دور الـ32 متصدراً للمجموعة، تليه كرواتيا في المركز الثاني، بينما تنهي غانا المنافسات في المركز الثالث برصيد 4 نقاط.
هل أعجبك محتوانا؟
أضفه كمصدر مفضل على جوجل لمتابعة كلّ المستجدّات في مختلف المجالات في تونس
تابعوا الصفحة الرّسمية لتونس الرّقمية في اليوتيوب
المصدر:
الرقمية