نفى مصدر مطلع لـ"الجوهرة أف أم" خبر وفاة شاب بعد تعرضه لعملية "براكاج" بجهة بوخزر.
و أضاف أن وفاة الشاب المذكور كانت طبيعية نتيجة تعرضه لأزمة قلبية، حيث تعرض خلالها للإغماء وسقط بالطريق بجهة حي الرياض.
وأوضح أنه و رغم محاولات المارة وفريق الإسعاف الطبي من الحماية المدنية و SAMU إنقاذه إلا أنه قد فارق الحياة.
وقد باشرت الوحدات الأمنية المختصة بالتنسيق مع النيابة العمومية البحث في حيثيات الموضوع، وتبيّن بعد تتبع مسار المعني بداية من خروجه للمقهى الذي كان به، وصولا إلى مكان سقوطه بالإعتماد على كاميرات المراقبة و شهادات الشهود ان المتوفي كان يمشي بصفة طبيعية و لوحده و لم يتعرض إلى أية اعتداء إلى حد وصوله إلى مكان وقوعه.
كما أثبتت المعاينة الأولية لجثة المتوفي عدم وجود أية آثار عنف أو إعتداء قد يكون سببا مباشرا في وفاته في انتظار الحصول على التقرير النهائي للطبيب الشرعي المسخر في الغرض.