أشرف وزير الدفاع الوطني، خالد السهيلي، مساء أمس الخميس بمقر الوزارة، موكب تقليد شارات الرُتب الجديدة والوسام العسكري لثلّة من العسكريين، بحضور أعضاء المجلس الأعلى للجيوش وسامي إطارات الوزارة من عسكريين ومدنيين، وذلك بمناسبة الاحتفال بالذكرى السبعين لانبعاث الجيش الوطني.
وهنّأ السهيلي بالمناسبة، كافّة أفراد الجيش الوطني وجميع إطارات وأعوان الوزارة المدنيين بهذه الذكرى التي تبعث على الفخر والاعتزاز.
كما ترحّم على أرواح شهداء تونس الأبرار من العسكريين الذين نذروا أرواحهم فداء للوطن، متمنيا الشفاء العاجل للمصابين أثناء القيام بواجبهم المقدّس، وفق بلاغ صادر اليوم الجمعة عن وزارة الدفاع.
وتوجّه بالتهنئة لجميع العسكريين الذين شملتهم الترقية أو التوسيم، وللقائمين على المنشآت العسكرية المتحصّلين على جوائز في مختلف المسابقات التي تم تنظيمها بمناسبة الاحتفال بهذه الذكرى، متمنيا لهم مزيدا من النجاح والتوفيق والتدرّج في مسيرتهم العسكرية.
كما أعرب عن فخر المؤسسة العسكرية بالجهود التي يبذلها كافة العسكريين والعسكريات المشاركين حاليا في مهام حفظ السلام في مختلف أرجاء المعمورة، متمنيا لهم التوفيق في إتمام هذه المهام والعودة سالمين إلى أرض الوطن.
ودعا الوزير كافّة العسكريين إلى التحلّي باليقظة ومواصلة أداء واجبهم الوطني بثبات وحماس، شعارهم في ذلك المجد لتونس والعزة لشعبها، مشددا على أن تونس أمانة في أعناق الجميع وهو ما يحتّم علينا الحفاظ عليها لتبقى عزيزة مكرّمة رايتها مرفوعة بين الأمم.
المصدر:
جوهرة