آخر الأخبار

رئيس الجمهورية يشرف على موكب ترقية العميد محمد بن صالح إلى رتبة أمير لواء

شارك
Facebook Twitter LinkedIn WhatsApp

بمناسبة الاحتفال بالذكرى السبعين لعيد الجيش الوطني، أشرف رئيس الجمهورية قيس سعيّد، القائد الأعلى للقوات المسلحة صباح اليوم، الأربعاء 24 من شهر جوان الجاري على موكب تولّى خلاله ترقية العميد محمد بن صالح إلى رتبة أمير لواء.

احصل على النشرة الإخبارية اليومية لـ تونسي رقمية مجانًا

يرجى ترك هذا الحقل فارغا

لقد اشتركت بنجاح في نشرتنا الإخبارية.

Facebook Twitter LinkedIn WhatsApp

لمتابعة كلّ المستجدّات في مختلف المجالات في تونس
تابعوا الصفحة الرّسمية لتونس الرّقمية في اليوتيوب

مواضيع ذات صلة: ترقية , رئيس الجمهورية
لقراءة المقال كاملا إضغط هنا للذهاب إلى الموقع الرسمي
الرقمية المصدر: الرقمية
شارك


حمل تطبيق آخر خبر

إقرأ أيضا