في إطار بادرة من والي سوسة سفيان التنفوري، لتفعيل مكتب خدمات إدارية بعمادة السوّيح، وفي إطار تقريب الخدمة للمواطنين، نظّم إقليم الحرس الوطني بسوسة (مركز أمن عمومي هرقلة)، حملة إنجاز خدمات إدارية، تحول على إثرها أعوان و إطارات من سلك الحرس الوطني لقبول ملفات إدارية، (بطاقات تعريف،جوازات سفر، بطاقة عدد3...)، بالمكتب الاداري المذكور، كما تولت دورية متنقلة توزيع الوثائق المنجزة .
ولاقت هذه الحملة استحسان المواطنين خاصة منهم كبار السن، والذين يصعب عليهم التنقل من عمادة السوّيح إلى مدينة هرقلة.
وستتواصل الحملة كُلّ أوّل يوم ثلاثاء من كُلّ شهر، وفق ما أكّده مصدر مطّلع للجوهرة أف أم.
المصدر:
جوهرة