مثّلت "سبل تعزيز التعاون الثنائي وتطويره في مختلف المجالات، لاسيما في قطاعات التجارة والاستثمار والبنية التحتية، محور لقاء وزير الشؤون الخارجية والهجرة والتونسيين بالخارج محمد علي النفطي، أمس الإثنين، بالعاصمة الأردنية عمّان، بالمكلف بتسيير وزارة الخارجية والتعاون الدولي بدولة ليبيا الطاهر باعور.
كما تم خلال اللقاء ، وفق بلاغ لوزارة الشؤون الخارجية، اليوم الثلاثاء، بحث سبل مزيد الإحاطة بأوضاع جاليتي البلدين والعمل على تحسين الخدمات المقدّمة لفائدة المواطنين التونسيين والليبيين المقيمين في البلدين.
المصدر:
جوهرة