آخر الأخبار

قابس: اجتماع اللجنة الجهوية لمتابعة وتنسيق المشاريع..وهذه مخرجاتها

شارك الخبر
مصدر الصورة

اجتمعت اليوم الاثنين 28 أكتوبر 2024 باشراف والي قابس رضوان نصيبي وحضور الكاتب العام للولاية غالب القلالي اللجنة الجهوية لمتابعة وتنسيق المشاريع.

وتمت في هذا الاجتماع متابعة تقدم انجاز المشاريع التي تم عرضها على انظار هذه اللجنة في اجتماعاتها السابقة حيث تم فض الاشكاليات التي عطلت انجاز العديد من تلك المشاريع وتم استئناف أشغالها على غرار قصر المالية بقابس والقرية الحرفية بالمطوية.

كما سيتم خلال الفترة القادمة ربط محطة النقل البري الجديدة بالشبكات واستئناف أشغال مشروع تقوية أسس واصلاح هياكل ومباني المستشفى الجامعي بعد أن تم فض الاشكاليات التي عطلت هذا المشروع.

هذا وقد تم التداول في هذا الاجتماع في ثلاثة مشاريع وهي مشاريع بناء قاعة علاج بغنوش وتوسعة مقر المندوبية الجهوية للثقافة وبناء مدرج متعدد الاختصاصات بالمدرسة الوطنية للمهندسين بقابس حيث تم النظر في الاشكاليات التي عطلت تنفيذ هذه المشاريع واقتراح الحلول الكفيلة بمعالجتها.

وقد أكد الوالي في هذه الجلسة على المتابعة اللصيقة لكل المشاريع المبرمجة بالجهة وعلى احكام التنسيق بين مختلف الأطراف المتدخلة فيها لتذليل الصعوبات التي يمكن أن تطرح عند انجازها مشددا على أهمية العمل على ربح الوقت عند انجاز تلك المشاريع.

الرقمية المصدر: الرقمية
شارك الخبر

إقرأ أيضا