آخر الأخبار

من بينها مقر للحماية المدنية ودار للخدمات ..والي مدنين يعاين سبل دعم بني خداش ببعض مشاريع البنية التحتية

شارك الخبر
مصدر الصورة

في إطار الجهود المبذولة لتحسين الخدمات المقدمة لسكان معتمدية بني خداش وتوفير المرافق العمومية الضرورية لتلبية تطلعاتهم، قام السيد وليد الطبوبي، والي مدنين، صباح اليوم الإثنين 21 أكتوبر 2024، بزيارة ميدانية للمنطقة برفقة معتمد الجهة والسلطات المحلية والمصالح المعنية.

شملت الزيارة معاينة المواقع المقترحة لإنشاء مركز للحماية المدنية بهدف استكمال الملف وإحالته إلى المصالح المركزية. وأكد السيد الوالي حرصه على إنجاز هذا المركز في أقرب وقت ممكن، لما له من أهمية في دعم مقومات السلامة والنجدة والإنقاذ، وتقليص فترات الاستجابة لحالات الطوارئ.

كما تضمن برنامج الزيارة متابعة سير العمل بالمستشفى المحلي في بني خداش، حيث اطلع السيد الوالي على أهم المشاغل والمقترحات لدعم القطاع الصحي في المنطقة. وفي نفس الإطار، زار السيد الوالي موقع مشروع المستشفى النهاري، الذي توقفت أشغاله عند نسبة تقدم 35%. وأوصى بالإسراع في استكمال إجراءات إسناد الصفقة وفقًا للصيغ القانونية واستئناف الأشغال، نظرًا لأهمية المشروع في تعزيز الخدمات الصحية المقدمة لسكان المنطقة.

واختتم السيد الوالي زيارته بمعاينة العقار المخصص من قبل بلدية بني خداش لإحداث دار للخدمات، التي سيتم التنسيق مع المصالح المركزية لإقرارها في إطار تقريب الخدمات الضرورية لأهالي المنطقة.

الرقمية المصدر: الرقمية
شارك الخبر

إقرأ أيضا