آخر الأخبار

وزير السياحة يبحث مع نظيره الصيني تدعيم العلاقات الثنائية في المجال السياحي

شارك الخبر
مصدر الصورة

التقى سفيان تقيّة وزير السياحة، “سون يلي” وزير الثقافة والسياحة الصيني حيث تم التأكيد على عراقة العلاقات التونسية الصينية والتباحث بخصوص سبل تعزيز التعاون السياحي بين البلدين وتطوير تدفق السياح الصينيين إلى تونس.

ويأتي هذا اللقاء بمناسبة زيارة العمل التي يؤديها وزير السياحة إلى الصين، من 16 إلى 18 أكتوبر 2024، للمشاركة في ندوة معرض الصين الدولي للرحلات والسياحة China Outband Travel and Tourism Market COTTM التي تنتظم ببكين بمشاركة أكثر من 50 دولة.

وبالمناسبة، افتتح السيد سفيان تقيّة وزير السياحة، رفقة السيد عادل العربي سفير الجمهورية التونسية ببكين وبحضور المدير العام للديوان الوطني التونسي للسياحة، الجناح التونسى بالمعرض وعقد لقاءات مع المهنيين والقائمين على قطاع السياحة والرحلات بالصين وأجرى حوارات صحفية مع وسائل الإعلام الصينية.

ويشار إلى أن سفارة الجمهورية التونسية ببكين نظمت حفل استقبال حضره عديد الصحفيين المختصين في قطاع السياحة وصانعي المحتوى في مختلف مواقع التواصل الإجتماعي الصينية وحرفيين تونسيين في مجال صناعة الفسيفساء تم خلاله تقديم عرض حول المنتوج السياحي التونسي وثراء الصناعات التقليدية وتسليط الضوء على ثراء الحضارة والثقافة التونسية وتثمينها لدى السائح الصيني.

الرقمية المصدر: الرقمية
شارك الخبر

إقرأ أيضا