آخر الأخبار

ماذا في زيارة وزيرة المرأة و الأسرة و كبار السّن أسماء الجابري الى ولاية القيروان ؟

شارك الخبر

في حال واجهت مشكلة في مشاهدة الفيديو، إضغط على الرابط أعلاه للمشاهدة على الموقع الرسمي

قامت اليوم الاثنين 14 أكتوبر 2024 وزيرة المرأة و الاسرة و الطّفولة و كبار السّن أسماء الجابري بزيارة عدة معتمديات في ولاية القيروان مثل القيروان الجنوبية و السبيخة و الشّبيكة و نصر الله و عاينت عدد من المشاريع التي تمّ إحداثها في إطار برنامج التمكين الاقتصادي و برنامج ريادة الأعمال النسائية.
من جهتها أكّدت كاهية مدير التمكين الاجتماعي و الاقتصادي بوزارة المرأة أمال بن علي أنّ زيارة الوزيرة تأتي في إطار متابعة المشاريع التي تمّ إحداثها في مختلف برامج الإدماج الاقتصادي للوزارة و التي تتراوح بين الإدماج الاقتصادي و ريادة الأعمال النسائية.
و أبرزت أمال بن علي أن برنامج رائدات دعم في ولاية القيروان أكثر من 210 مؤسّسة نسائية باعتمادات تجاوزت المليار 200 ألف دينار إلى جانب برامج الإدماج الاقتصادي الذّي استفادت منها أكثر من 400 منتفعة في كلّ القطاعات مثل الفلاحة و الاقتصاد و الوضعيات الخاصة و أمهات التلاميذ المهدّدين بالانقطاع المدرسي و كذلك الادماج الاقتصادي ضحايا العنف الذّي يسمى صامدة.
و أشارت بن علي إلى أن الوزارة تقوم بمتابعة مختلف هذه المشاريع من خلال المرافقة و التأطير و تسهيل و حلحلة الاشكاليات المطروحة.

الرقمية المصدر: الرقمية
شارك الخبر

إقرأ أيضا