آخر الأخبار

 يهم 5 معتمديات: جلسة عمل لتسريع إنشاء مراكز العمل عن بُعد ضمن برنامج التنمية المندمجة

شارك الخبر
مصدر الصورة

أشرف المدير العام للتنمية المندمجة، فوزي غراب، على جلسة عمل خصصت لدفع تنفيذ مشروع مراكز العمل عن بُعد، المندرجة ضمن مشاريع القسط الثالث من برنامج التنمية المندمجة، والتي تشمل خمس معتمديات: سيدي حسين، رجيش، القطار، البئر الأحمر، وجربة ميدون. وتهدف هذه المراكز إلى دعم الاستراتيجية الوطنية للتحول الرقمي، من خلال جعلها فضاءات مفتوحة للابتكار والإبداع.

تم خلال الجلسة عرض مكونات هذه المراكز والتأكد من توافقها مع أولويات برنامج إعادة توجيه نشاط مراكز العمل عن بُعد. كما تم الإذن بالشروع في إعداد الملفات المرجعية، بما في ذلك الوثائق العقارية والعمرانية للمواقع المقترحة لهذه المراكز.

بالإضافة إلى ذلك، تقرر تسريع إنجاز الدراسات التنفيذية بالتنسيق مع كافة الجهات المعنية، بما في ذلك مؤسسة تونس للأقطاب التكنولوجية الذكية. وستتم زيارة ميدانية مشتركة للمعتمديات الخمس، لمعاينة المواقع وتحديد جدول زمني واضح لتنفيذ المشاريع.

شارك في الجلسة مصطفى حمزة، مفوض الدولة المكلف بتسيير مؤسسة “تونس للأقطاب التكنولوجية الذكية”، إلى جانب ممثلين عن السلط الجهوية والإدارات الجهوية للتجهيز والإسكان بولايات تونس، المهدية، قفصة، تطاوين، ومدنين، بالإضافة إلى منسقي البرنامج.

الرقمية المصدر: الرقمية
شارك الخبر

إقرأ أيضا