آخر الأخبار

بقلم مرشد السماوي: عزوف الشباب على الاقتراع في الانتخابات الرئاسية أمر محير ويبعث على البحث والمراجعة

شارك الخبر
مصدر الصورة

لقد أثبت الشعب التونسي مرة أخرى قدرته على خدمة البلاد والعباد، مجسداً روح ريادة الأعمال والاستثمار. في يوم 6 أكتوبر 2024، عشنا حقًا أجواء الفرح والعرس الانتخابي الرئاسي بمشاركة أبناء تونس الأعزاء من داخل البلاد وخارجها. لقد اصطحب العديد من المشاركين أطفالهم، مما أضاف طابعًا احتفاليًا إلى هذا الحدث الذي جرى في ظل أمن وأمان، وبأجواء تنظيمية رائعة واحترافية، بفضل جهود المؤسستين النبيلتين، الأمن والجيش، وتفاني وكفاءة الهيئة العليا المستقلة للانتخابات.

من المؤكد أن قائدنا الفذ، الأستاذ قيس سعيد، سيعلن قريباً عن مفاجآت سارة للتونسيين عبر مراسيم وقرارات تصب في مصلحة الشعب. وعلى الرغم من محاولات التشويش الخطير والممنهج التي صدرت عن بعض الأطراف الفاسدة من الداخل وأعداء تونس من الخارج، إلا أن الشعب التونسي لم يتأثر بتلك المحاولات الفاشلة لتشويه العرس الانتخابي.

وما لنا اليوم إلا أن نشيد بالجهود التي بُذلت لإنجاح الانتخابات الرئاسية، وأن نحيي زعيمنا الفذ، رئيس الجمهورية الأستاذ قيس سعيد، على صبره وإيمانه الراسخ بالدفاع عن الوطن. ستبقى تونس حرة مستقلة إلى الأبد، وعلمها سيظل يرفرف عاليًا في كل ربوع البلاد وفي جميع المحافل الدولية. والله ولي التوفيق والنجاح، وللحديث بقية.”

الرقمية المصدر: الرقمية
شارك الخبر

إقرأ أيضا