آخر الأخبار

مدير عام شركة النقل بنابل: تعزيز أسطول الشركة بـ17حافلة جديدة موفى ديسمبر” [فيديو ]‎

شارك الخبر

في حال واجهت مشكلة في مشاهدة الفيديو، إضغط على الرابط أعلاه للمشاهدة على الموقع الرسمي

أكد مدير عام الشركة الجهوية للنقل بنابل وليد كرعاني انه سيتم العمل على تخفيظ الضغط على اعوان النقل بتعزيز اسطول النقل بولايتي نابل وزغوان وفتح باب الانتدابات للاعوان حيث من المبرمج ان تستلم الشركة 17 حافلة جديدة في موفى شهر ديسمبر القادم لتأمين السفرات في المناطق التي تعرف اكتظاظا  وخاصة بمعتمديات  منزل تميم وبني خلاد ومنزل بوزلفة من ولاية نابل  والناظور والفحص من ولاية زغوان.

واوضح الرئيس المدير العام للشركة الجهوية للنقل بنابل في تصريح لمراسل “تونس الرقمية” بالجهة انه تم الاعلان عن طلب عروض يتضمن اقتناء 30 حافلة لتعزيز الاسطول خلال سنة 2025.

واضاف المتحدث انه سيتم الاعلان عن طلب عروض جديد يتضمن علب سرعة ومحركات لتحسين نسبة جاهزية الاسطول واصلاح الاعطاب بالحافلات كما سيتم الاعلان عن فتح مناظرة لانتداب 65 عونا من بينهم 50 سائقا واعوان فنيين وحراسة.

وللإشارة فان أعوان الشركة الجهوية للنقل بولاية نابل وكذلك فرع قربة يحملون الشارة الحمراء منذ الاسبوع الفارط احتجاجا على ظروف العمل ونقص الأسطول الذي نتج عنه إلغاء عدد من الخطوط وتعطيل مصالح المواطنين، إضافة الى النقص في الأعوان وتردي منظومة التأمين الجماعي.

الرقمية المصدر: الرقمية
شارك الخبر

إقرأ أيضا