آخر الأخبار

الهيئة الفرعية المستقلة للانتخابات بمدنين تضبط برنامجها لتكوين رؤساء واعضاء مكاتب الاقتراع

شارك الخبر

ضبطت الهيئة الفرعية المستقلة للانتخابات بمدنين برنامجا لتكوين نحو الفين بين اعضاء ورؤساء مكاتب الاقتراع سينطلق بداية من يوم غد ليمتد على 5 ايام في مختلف المعتمديات وذلك بعد ان استكملت يوم امس عملية تكوين 18 مكونا جهويا سيشرفون على هذا البرنامج التكويني وفق المدير الجهوي للانتخابات بمدنين علي زهمول.

واوضح زهمول ان اولى حلقات التكوين ستكون يوم غد بمعتمدية جرجيس ثم بمعتمدية بن قردان على ان يشمل اليوم الثاني المتكونين من معتمديات جزيرة جربة الثلاث على ان تخصص ايام الاثنين والثلاثاء والاربعاء لفائدة المتكونين من معتمديات مدنين الكبرى الشمالية والجنوبية وسيدي مخلوف وبني خداش.

وتاتي هذه الحلقات التكوينية من اجل اعداد اعضاء ورؤساء مكاتب الاقتراع لضمان جاهزيتهم ليوم 6 اكتوبر المقبل يوم الاقتراع وذلك في اطار الاعداد البشري لهذا الموعد الذي يستوجب اعدادا لوجستيا واخر بشريا حسب قوله.

وينتظر ان تنتهي اليوم فترة التحيين التي انطلقت يوم 12 اوت ويؤمنها 30 عون بين اعوان قارين وفرق متنقلة مسحت كامل المعتمديات باحيائها وشوارعها ومؤسساتها .

وفي اطار الحملة الانتخابية يواصل انصار المترشحين للانتخابات الرئاسية زهير المغزاوي وقيس سعيد تعليق صور وبيانات مرشحيهما والتركيز على الاتصال المباشر مع المواطنين للتعريف بالمترشحين وببرامجمها الانتخابية .ودعت كل مجموعة من انصار المترشحين لاختيار مرشحهم يوم 6 اكتوبر .

الرقمية المصدر: الرقمية
شارك الخبر

إقرأ أيضا