آخر الأخبار

مانشستر سيتي يمزق سبارتا براغ بخماسية

شارك الخبر

واصل مانشستر سيتي الإنجليزي صحوته، وحقق انتصاره الرابع على التوالي في مختلف المسابقات، عقب تغلبه 5 - صفر على مضيفه سبارتا براغ التشيكي، يوم الأربعاء، في الجولة الثالثة من مرحلة الدوري لبطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

وعلى ملعب (الاتحاد) بمدينة مانشستر الإنجليزية، تقدم سيتي بهدف مبكر عن طريق نجمه فيل فودين في الدقيقة الثالثة، فيما أضاف الهداف النرويجي إرلينغ هالاند الهدف الثاني في الدقيقة 58.

وأضاف جون ستونز الهدف الثالث لمانشستر سيتي في الدقيقة 65، ليعود بعدها هالاند ويهز الشباك من جديد، محرزا الهدف الرابع للفريق السماوي وهدفه الشخصي الثاني في الدقيقة 68.

واختتم ماتيوس نونيز مهرجان الأهداف، بتسجيله الهدف الخامس لسيتي في الدقيقة 88 من ركلة جزاء.

ومنذ تعادله 1 - 1 مع مضيفه نيوكاسل بالدوري الإنجليزي، لم يعرف مانشستر سيتي سوى لغة الفوز في لقاءاته، حيث تغلب على فولهام ووولفرهامبتون بالمسابقة المحلية، كما انتصر على سلوفان براتيسلافا بدوري الأبطال، في مبارياته الثلاث الماضية بجميع البطولات.

وارتفع رصيد مانشستر سيتي، الذي حقق فوزه الثاني في دوري الأبطال مقابل تعادل وحيد، إلى 7 نقاط في المركز الثالث بينما توقف رصيد سبارتا براغ عند 4 نقاط في المركز الحادي والعشرين.

كان مانشستر سيتي قد افتتح مشواره في النسخة الحالية بدوري الأبطال بالتعادل بدون أهداف مع ضيفه إنتر ميلان الإيطالي، قبل أن يحقق فوزا كبيرا 4 - صفر على مضيفه سلوفان براتيسلافا السلوفاكي في الجولة الماضية.

في المقابل، تغلب سبارتا براغ 3 - صفر على ضيفه ريد بول سالزبورغ النمساوي في الجولة الافتتاحية، ثم تعادل 1 - 1 مع مضيفه شتوتغارت الألماني في الجولة الثانية.

العربيّة المصدر: العربيّة
شارك الخبر

إقرأ أيضا