آخر الأخبار

حكم يهدد لاعباً عربياً بالقتل.. واستبعاده من دوري الأبطال

شارك الخبر

كشفت تقارير صحافية أن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا" استبعد الحكم الإيطالي فابيو ماريسكا من مباراة آيندهوفن الهولندي وسبورتنغ لشبونة البرتغالي بدوري أبطال أوروبا يوم الثلاثاء، بعدما هدد لاعباً بالقتل.

وذكرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، أن ماريسكا هدد خالد المرشد لاعب العربي خلال مباراة فريقه أمام الكويت بالدوري الكويتي يوم الجمعة.

وبحسب صحيفة كورييري ديلا سيرا الإيطالية، فإن المرشد زعم أن ماريسكا قال "أراك في المرة القادمة، سأقتلك"، على الرغم من أن لاعبا آخر يعتقد أن الحكم قال "أراك في المرة القادمة" من دون أي تعليق آخر.

وأضافت التقارير أن الحكم سيتم منعه من إدارة المباريات في إيطاليا لمدة شهر.

وكان عدنان محمود أبل، عضو مجلس إدارة نادي العربي قد كتب عبر حسابه في منصة "إكس": متوجهين إلى مخفر العديلية لتسجيل قضية ضد الحكم الإيطالي الذي أدار مباراة العربي والكويت لتهديده اللاعب خالد المرشد بعبارة "سأقوم بقتلك" وثبت ذلك بالفيديو وبالدليل وليتحمل كل طرف مسؤولية جلب مثل هذا النوع من الحكام لملاعبنا وحتى يستوعب الجميع عبارة الرياضة أخلاق.

وبدأ الحكم البالغ من العمر 43 عامًا التحكيم في الدوريات الاحترافية الإيطالية عام 2011 وشارك في المسابقات الأوروبية منذ عام 2018.

وفي مايو، طرد الحكم، مدرب يوفنتوس السابق ماسيميليانو أليغري في نهائي كأس إيطاليا بعد أن تحدث مع الحكم الرابع بعنف، ما أدى إلى اعتراض المدرب بغضب شديد لتتم إقالته من تدريب الفريق بعدها.

العربيّة المصدر: العربيّة
شارك الخبر

إقرأ أيضا