آخر الأخبار

وزير التّربية بنهر النّيل يتفقد المركز المقترح لكنترول وتصحيح امتحانات الشهادة السودانية بعطبرة

شارك الخبر
مصدر الصورة

 

عطبرة : الراكوبة

تفقّد الأستاذ أحمد حامد أحمد يس، المدير العام لوزارة التربية والتعليم بولاية نهر النيل، الوزير المكلف، المركز المقترح لاستضافة أعمال كنترول وتصحيح امتحانات الشهادة الثانوية (السودانية) وذلك بمدرسة عطبرة الثانوية بنين، للدفعة المؤجلة للعام(٢٠٢٣م) والمقرّر عقد امتحاناتها في الثامن والعشرين من ديسمبر المقبل.

وذلك بحضور الأستاذ الهادي العقيد محمد خالد، مدير الإدارة العامة للتعليم الأساسي بالولاية ، والأستاذ صلاح محمد سليمان، مساعِد مدير الإدارة العامة للتقويم والامتحانات بالولاية وكان في استقبال الوفد مساعدي مدير إدارة الامتحانات بوزارة التّربية والتُعليم الاتحادية الاستاذ وليد حامد والاستاذ معتصم عباس .
واستمع الأخ الوزير إلى شرحٍ مفصّلٍ حول أعمال الصّيانة والإضافات المقترحة حتى يكون المركز مؤهلاً لاستضافة أعمال كنترول امتحانات الشهادة السودانية.

وأعرب الاستاذ وليد عن شكره وتقديره لاهتمام حكومة الولاية وترحيبها باستضافة هذا الحدث القومي الكبير مشيرا الى انه يحتاج الى تضافر الجهود الرسمية والشعبية لتهيئة البيئة المناسبة للمعلمين المشاركين في أعمال الكنترول والتصحيح.
فيما عبر الوزير عن سعادته باختيار ولاية نهر النيل لاستضافة أعمال الشهادة السودانية والتي وصفها بالإضافة الحقيقية للولاية ، مشيراً إلى أن الامتحانات تعتبر شأن قومي يتطلب تضافر كافة الجهود من أجل تهيئة الجو المناسب لأعمال الامتحانات، وأكد جاهزية الوزارة للتعاون مع إدارة الامتحانات بوزارة التربية والتعليم الاتحادية حتى تتمكن من إنجاز مهمتها على الوجه الأكمل.

الراكوبة المصدر: الراكوبة
شارك الخبر

إقرأ أيضا